مستحضرات التجميل بنده هايبرماركت السعودية إبتداءاً من 29 أغسطس

0

عروض منتجات نيتروجينيا من بنده وهايبر بنده السعودية ، اشتري احدى منتجات نيتروجينيا للعناية بالبشرةمن بندة وأحصل على تخفيض 30 % يتواجد العرض في بنده وهايبر بنده السعودية بكافة فروعه في المملكة وبإسعار مخفضة .

تسري عروض بنده وهايبر بنده السعودية إبتداءاً من 29 أغسطس 2023 .

مستحضرات التجميل بنده هايبرماركت على منتجات نيتروجينيا

يؤمن عملاء نيتروجينيا أنّ البشرة الصحيّة هي المفتاح نحو البشرة الجميلة. وكذلك الشركة ذاتها تؤمن بذات الشيء بصفتها شركة ترتكز على العملاء، تستلهم ابتكارات انتاجاتها من أفكار العملاء وتلبّي طلباتهم وحاجاتهم. كافة منتجاتها مختبرة علمياً ومثبتة بتقديمها النتائج الفعليّة ، وتعلم نيتروجينيا أنّ عملائها أذكياء بما فيه الكفاية في أن يروا الواقع والطبيعة على حقيقتها، كما أنها لا تعد سوى ما تستطيع تحقيقه من الوعود والايفاء به . صحيح أنّه في بعض الاحيان تستغرق منتجاتها وقتاً أطول للتطوّر ولكن هذا ما يحدث بالفعل عندما لا تساوم الشركة على سمعتها ، ولا يمكن لمنتجاتها أن تصبح قديمة الطراز أبداً. فقد أوفت الشركة بوعودها ودخلت في المنافسة مع مجموعتها المتنوّعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة على الصعيد العالمي.

1- مقشر البشرة من نيتروجينيا

  • يستعمل مقشر البشرة نيتروجينيا لتقشير الوجه وإزالة الرؤوس السوداء
  • أظهري أجمل مميزات وجهك بثقة.
  • انسي الرؤوس السوداء فقد أصبحت من الماضي.
  • تنعمي ببشرة خالية من الرؤوس السوداء والشوائب لأسابيع.
  • يعمل مقشر الوجه مزيل الرؤوس السوداء من نيوتريجينا بعمق في المسام ليمنع ظهور الرؤوس السوداء لمدة تصل إلى 3 اسابيع. يقشّر بلطف ويزيل خلايا الجلد الميتة ولا يتسبّب بجفاف البشرة.
  • تركيبة مقشر الوجه خالية من الحبيبات البلاستيكية ليكون المنتج صحي وصديقاً للبيئة.

2- غسول نيتروجينيا

هذا المنتج مستخرج من حمض الساليسيليك الموجود بتركيز 2%، الذي يعمل مع باقي المكونات على تنظيف خلايا الجلد الميتة من سطح البشرة، والتي يتنج عنها ضيق المسام وبالتالي الإصابة بحب الشباب والبثور البيضاء والسوداء بالإضافة الى الحبوب تحت الجلد بعد يوم طويل ومرهق ملئ بالهواء الملوث والأتربة خاصة إذا كانت بشرتك دهنية، فكل ما تحتاجين له هو غسول نيتروجينيا للبشرة الدهنية.

3- كريم النهار نيتروجينيا

نيتوتروجينا رينتول بوست كريم النهار بعامل حماية 15 – 50 مل يوفر كريم النهار نيوتروجينا ريتينول بوست المضاد للتجاعيد 50 مل الريتينول النقي للبشرة. كريم النهار الفريد هذا غني بالريتينول. بفضل وجود الريتينول في مكوناته ، فإن كريم النهار هذا سيجعل البشرة حريرية ويزيل تجاعيد البشرة .

كريم النهار المضاد للتجاعيد من نيوتروجينا خفيف جدًا ويمتص الجلد على الفور. مع ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد يفقد الجلد مرونته ولمعانه. يجف وتظهر البقع الداكنة على الجلد. من خلال محاربة كل هذه العوامل ، فإن كريم النهار Retinol Boost يحمي بشرتك من الشيخوخة ، ويعطي لك بشرة صحية وناعمة ومشعة .

4- كريم العين من نيتروجينيا

 يستهدف كريم نيتروجينيا علامات الشيخوخة في منطقة العين، لذلك تجمع التركيبة بين المكونات القوية المثبتة سريريًا ، والتي تتميز بمكون ريتينول الشهير المضاد للشيخوخة. يحتوي على الريتينول النقي بتركيز 0.02٪ مما يسمح لهذا المكون بتوفير فوائده مع استمرار التحمل الجيد. بعد ذلك ، يقترن هذا المكون بمستخلص Myrthus لتعزيز مفعول مكافحة الشيخوخة. وذلك لأن مستخلص Myrthus يمكنه بالفعل تكثيف فعالية الريتينول. وأخيرًا يرطب حمض الهيالورونيك البشرة ويملأها أيضًا.

ففي المحصلة إن كريم نيتروجينيا يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومع تحسين ملمس البشرة وترطيبها. إلى جانب ذلك ، فهو يساعد على تفتيح منطقة العين وتحسين مظهر الهالات السوداء. وأخر مانقول عن هذا المنتج انه يرطب ويجدد البشرة حول العينين للحصول على بشرة أكثر شبابا .

إلى أخوة أسرة موقع عروض صحي دوت نت نكون قد وصلنا إلى ختام عروض بنده السعودية نتمنى لكم دوام الصحة والعافية ونلقاكم في عروض جديدة أخرى بإذن الله .