عروض درعه للعطور السعودية وكود خصم 50 إلى 75%

0

عروض قوية من درعه للعطور السعودية ، تشمل العروض العديد من أنواع العطور الفاخرة والعود والهدايا والاكسسوارات ومستلزمات العناية بالشعر والجسم والمقدمة من درعه للعطور السعودية بكافة فروعه في المملكة وبإسعار مخفضة .

درعه للعطور عروض السعودية وكود خصم يصل إلى 75%

تعتبر شركة درعه “Deraah” هي الرائدة في مجال تطوير المنتجات بصورة تناسب وتلبي احتياجات الزبائن وذلك عبر تشكيلة من المنتجات التي تقدمها حيث تعتبر عطورات درعه هي الاكثر انتشارا إلى جانب مستحضرات التجميل، إضافة لمنتجات العناية بالشعر والجسم ، العود، أطقم الهداية، منتجات المنزل والعديد من المنتجات القيمة الأخرى.

تمتلك علامة درعه “Deraah” مجموعة من العلامات الفرعية والأسماء التجارية التي تم تقييدها في فرنسا والمملكة العربية السعودية، كي تضمن لعملائها تنوع أكبر من المنتجات التي تناسب شريحة واسعة من أذواق عملائها، ومن اهم هذه الماركات   Cage و Pour Moi و PROUD و Q&A و One Love و JADDID، لذلك تعتبر درعه للعطور إحدى الماركات التي تنتج وتصنع منتجات العطور والمكياج في أرقى الشركات العالمية لتضمن حصول منتجاتها على أقوى الشهادات العالمية المختصة .

متجر درعة للعطور يتميز بالخدمات والتسهيلات التي من الصعب التنافس معها بين مواقع التسوق اونلاين في السعودية، حيث انه بالتنوع المذهل للعطور والهدايا ومستحضرات التجميل، التوصيل المجاني وغيرها من الخدمات الأخرى التي جعلته مقصد للمتسوقين عبر الانترنت.

مجموعة عطور (الجزيرة بي للرجال 150 مل + توتي للنساء 80 مل)

170 ر.س Price reduced from400 ر.سto

مجموعة العطور المذهلة من درعه :

تجمع بين

عطر الجزيره بي رجالى 150 مل وعطر توتي النسائي  80 مل  

، لتحصل على تجربة عطرية متميزة لكل يوم. تتألق هذه المجموعة بتصميم عصري وفاخر للعبوة، لتصبح الاختيار المثالي لك ولها.

للدخوا على رابط الشراء من موقع درعه للعطور انقر هنا

أفضل خمس عطور من درعه

تتنوع عروض وتخفيضات درعه للعطور على العديد من الهدايا والعطور ومستحضرات التجمي إلا أن لعطورها عبق مختلف لنتعرف معا على أجمل و أفضل خمسة عطور لدرعه فلنتابع معا التفاصيل في الفيديو

إلى هنا أخوتي أسرة عروض صحي دوت نت نكون قد وصلنا إلى ختام عروض درعه اونلاين السعودية نتمنى لكم دوام الصحة والعافية ونلقاكم في عروض أخرى إن شاء الله .