عروض دانكن يوم الثلاثاء مشروبات ساخنة وحلا ولا أروع

0

عروض المشروبات الساخنة من دانكن السعودية ، تشمل العروض العديد من المشروبات الساخنة وبسعر 5 ريال للكوب الواحد والمقدمة من دانكن دونتس السعودية بكافة فروعه في المملكة وبإسعار مخفضة .

تسري عروض دانكن دونتس السعودية يوم 5 سبتمبر 2023 .

عروض دانكن دونتس يوم الثلاثاء أغسطس في السعودية

تعد شركة دنكن دونتس الأمريكية أحد أضخم المقاهي في العالم والتي بدأت مشوارها عام 1948 والتي توسعت توسعت في تسعينيات القرن العشرين، واستحوذت على سلسلتي المقاهي المنافستين لها وهما داون دونتس، ومستر دونت. وأصبحت تمتلك في حلول عام 1998 حوالي 2500 مقهى حول العالم، وتحقق مبيعات سنوية بلغت حوالي 2 مليار دولارا أمريكيا .

نجحت دانكن دونتس بأن تكون أحد سلسلات المقاهي والمخبوزات الأكبر انتشاراً في العالم، حيث أنها تخدم أكثر من 2.7 مليون زبون باليوم الواحد، وتملك تقريباً 8,000 محل في أكثر من 30 دولة في العالم.

المشوربات الساخنة

تعتبر المشروبات الساخنة التي تقدمها دنكن دونتس الأمريكية من من أطيب وألذ المشروبات حول العالم بسبب جودتها العالية ودقة صنعها المتناهية لنتعرف معا على أهم تلك المشروبات

  • اسبريسو، كابتشينو، لاتيه وهو مشروب القهوة الإيطالي لذيذ الطعم ، ويتوفره في العديد من محلات دانكن دونتس.
  • لاتيه اسبريسو الرقيقة ممزوجه بالحليب، وهو نوع خاص من السكر يسمى سبليندا ليضفي عليها طعم فريد .
  • هوت شوكليت أو الشوكولاتة الساخنة .
  • قهوة بنكهات متعددة وهي : الفانيليا الفرنسية، البندق، اللوز المحمص، كراميل، جوز الهند، سينامون،توت، والشوكولاتة، العنب، إضافة إلى عدة نكهات أخرى،
  • كل هذه النكهات يمكن أن تضاف إلي أي من قهواتهم، وكذلك إمكانية مزج أكثر من نكهة بقهوة واحده.
  • شاي مميز وبجودة عالية
    إلى هنا أخوتي أسرة عروض صحي دوت نت نكون قد وصلنا إلى إلى ختام عروض دنكن دونتس نتمنى لكم دوام الصحة والعافية ونلقاكم في عروض جديدة إن شاء الله .