ورق الأرز بنده ذو الجودة العالية هل موجود عندهم وكم سعره

0

عروض ورق الأرز من بنده وهايبر بنده السعودية ، حقيقة لم يتسنه لموقع عروض صحي دوت نت التأكد من توفر ورق الأرز بنده والمقدمة من بنده وهايبر بنده السعودية إلا أن فروع بنده جدة خالية تماما من ورق الأرز التايلندي .

أين يباع ورق الأرز غير بنده

يباع ورق الأرز في لولو هايبرماركت في الدمام ويتوافر عرض جديد على المنتج يوم الأربعاء 4 أكتوبر ويبلغ سعر ورق الارز 23.95 ريال سعودي قبل التخفيضات بينما وصل سعره 16.95 ريال سعودي بعد العروض وبوزن 145 جرام لنتعرف معا على تفاصيل المنتج


ورق الأرز كابيتال أورجانيك العضوي

  • ورق الأرز التايلندي العضوي المصنوع من حبوب الأرز العضوي الأبيض الكامل الحاصل على شهادة معتمدة دولية كمنتج عضوي
  • مثالي لصنع لفائف السبرينج رول واللفائف الفيتنامية ولفائف السلطة
  • خالي من المواد الحافظة وثاني أكسيد الكبريت
  • ملمس شهي ومطاطي
  • خالي من الجلوتين .

شكل ورق الأرز العضوي التايالندي الموجود في لولو هايبرماركت الدمام وذلك قبل اللف والمعروف عنه قوامه المطاطي واللين القابل للطي .

هذا ويستخدم ورق الأرز للطبخ حيث تلف الأوراق وتحشى بالدجاج أو الخضار المرغوب بها وتطبخ لفترة نضوجها كما تستخدم لتزيين قوالب الكيك وتصبفغ أوراق الأرز بالالوان الزاهية للتزيين وتعرف هذه الأوراق وتستخدم بشكل كبير في دول شرق آسيا كالتايلند وغيرها من الدول المحيطة بها .

طريقة استخدام ورق الارز للكيك

ويمكن استخدام ورق الارز لتزيين الكيك وذلك بإضافة الوان غذائية قابلة للاكل علي الاوراق وبسبب انعدام طعم اوراق الارز لنتابع معا طريقة التزيين

إلى هنا أخوتي أسرة عروض صحي دوت نت نكون قد وصلنا إلى ختام عروض ورق الأرز بنده ذو الجودة العالية هل موجود عندهم وكم سعره نتمنى لكم دوام الصحة والعافية ونلقاكم في عروض جديدة بإذن الله .